استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

3 ديسمبر 2010

موضوع للمنقاشة



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هلا صبايا كيفكم ان شاء الله بخير

اليوم اناحبيت اناقش معكم موضوع احنا نعرفوا و نشوفوا كل يوم في ستاردول

ندخل في صلب الموضوع في ناس في ستاردول تعمل حسابات ثانية عشان تسب

الناس و انا شفت كثيير في سجل زوار ithar2010

و booom و dodi5342

كمان اكثر من كذا بس وش الفائدة و كمان في بنات يعملوا حسابات اولاد بس ورا الحسابات

يكون في بنات و الدليل (( لعن الله النساء المتشبيهن بالرجال و الرجل المتشبيهن بالنساء...))

هما يمكن يحسون انهم يستمتعون وهم يضحكون على البنات و في بنات تسرق
حسابات بنات ذول هما الي ما يحسون في بنات يقولوا اعطيني البسور را اسويكي سوبر
و هي يمكن ما تكون سوبر او هيسوبر بس حسابها ما يكفيها
انا عندي صديقة على ستاردول مو سوبر و حدة طلبت منها تشتري القبعة و هي مو سوبر
قالت لها البنت الي تبي تشتري منها القبعة اعطيني البسورد عشان اسويلك و اشتري القبعة
و البنت الحين سوبر يعني البنت الي طلبت تشتري القبعة عملتها سوبر و ما اخذت الدول
حقتها هذي البنت الي تحس انا مرة انسرقت مني دولتي awdehhhhh
بس رجعتها بس الهدف ليش نسرق ذا راح تحسابي عليه في الاخرة
راح يكون ذنب ينحسب ذنب لانه البنت الي سرقتي منها يمكن بكت و زعلت
و انتي فرحانة كثييير انك سرقتي انا كتبت ذا الموضوع عشان البنات الي يسرقوا و بعملوا حسابات
اولاد و يكون الي و راهم
بنات و يعملوا حسابات عشان يسبو البنات لا انا عملت ذا الموضوع عشان الي يسوي كذا يحس
يصير عندها ذرة احساس و اتمنى يصير ذا الشي .
تحياتي ديدو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥