استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

19 أغسطس 2012

بنت تتهم صديقتي

انا بالصراحة صرت استحي انزل هاذي الاشياء بس شو اسوي الكل الي تصير معه مشكلة تجيلي عشين انشرها وهي صديقتي ولازم اساعدها وزهقت من هادي الاشكال الي تتهم وتسب بالصراحة احترمو نفسكم 
وزهقت كثييييييييير من هاي الاشكال 

البنت قالت بفضحك وبقول انك سراقة وكل شيء بس عشين صديقتي طلبت منها 
تحفظها بالالبوم وما عجبها شفو وش قالت 
اوك هادي شيء عادي ما فيها شيء بس الشيء الاكبر هاد صاحبتي رسلت لها هيك 
صديقتي قالت لها طيب احفظيه قالت لا صارت تتخانق معها اوك صارت البنت تقول والله لافضحك واخلي كل البنات يعرفو واقولهم انك سراقة وطلبتي الباس وبتسويني سوبر صديقتي ردتلها كذا وانا ما اكذب نسخ الكلام نسخ وصورت 
والبنت طلبت منها الباااااااس الكذابة وتتهمها انها سراقة لدرجة قالت لكل صديقتها 
انها سراقة واجتلها بنت تقولهاااا حرام رجعي حساب البنت يا سراقة المشكلة مامعي دليل لانو صاحبتي لغته لو ما لغته كان ورجيتكم وانا شفته وحتى تصدقوني شوفو هاذا حديثي مع صديقتي عن البنت بس اختها مو نفسها تسنيم انا فكرته مسروق يوم شفت كلام البنت يوم تسنيم قالت هاد بنت تبي تفضحني قلت اها وهاد كلامي مع رزان كنت اسالها هو مسروق ولا لا 


واتمنى تبلغو عنها واسفه ازعجتكم على العيد الي فيه فرحة بس هالاشكال منبيها 
عشين تخرب علينا كل شيء اسمها 
rahaf122 

هناك تعليقان (2):

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥