استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

9 أغسطس 2012

افضل لبسة

هاذي مو مسابقة هادي فكرة 
اول شيء 
اجيب بنت لبستهااا حلوة واكتب عنهاااا شوي والملابس من وين جابتهاااا 
اوك وعشين ما يصير زهق رح اعطيها 10 ستاردولز بس كل اسبوع نسوي 
هادي الفكرة 
ادا بدك 
تصيري فيها 
اكتبي اللقب تبعك في ستاردول 
وليش بتفكري انك انت الي رح اختارك 
واحكيلي شوي عنك :) 
يلا بالتوفيق :*

هناك 7 تعليقات:

  1. والله فكرة حلو كثير ما ادري اشترك او لا

    ردحذف
  2. qwxsdd5 ممما ليش بفكر أنيك راح تختاريني ممم بصراحة أنا نفسي مو واثقة إذا راح فوز اول لا صحيح بمنى ها الشي بس القرار قرارك ما أقدر أغيره

    ردحذف
  3. اوك حبايبي بس ابي تعليقات اكثر ما رح تنج الفكرة هيك

    ردحذف
  4. اسمـي : Hibadafer2009
    اولا الفكره كتير حلوه ما شآء الله عليكي :)
    امممم مابعرف ليش ممكن تختاريني بس انا عن نفسي بحب الملابس و المكياج و خاصة الاكسسوارات .. ان شآء الله اكون من الي رح تختاريهم ♥

    ردحذف
  5. اسمي: latifajewel
    انا دائماً اتعب بشكلي عشان كذا افكر انه يمكن أفوز

    ردحذف
  6. فكره جمييله واسمي smart-toto

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥