استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

27 أغسطس 2012

حساب للبيع

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 
اليوم صديقتنا
 lo0olo0o_bLaCk
قالت لي انو بدها تبيع حسابها مقابل 450 ريال 
و قالت اخر اجل يوم الخميس 
و هي قالت كمان كل بطاقة وحدها يعني 100 100 100 100 
و اللي تبغى اكتر تفاصيل تتصل بيها في ستاردول

هناك 18 تعليقًا:

  1. المبلغ مرره غالي :((

    ردحذف
  2. مو غالي برضو انا اشتري فلوس واشحن يعني مو مررة غالي كان بي 500 بس هوا باقيلي 40 ريال ويصير ماسة ؟؟ يعني سنة ماسة ^_^ شوفو وقولو ^_^

    ردحذف
  3. لآ لآزم تكوني في مكة او في أي مكان في بطاقة شحن سوا

    ردحذف
  4. جناحك حلو كتييير رح اعلم اصحابي باعلانك (لانو ما عندي فلوس :p) !!

    ردحذف
  5. غالي كثير وحتى لو كان رخيص ما رح اشتري:)

    ردحذف
  6. هل تعلمون ان بيع الحسابات بستاردول ممنوع و هدا مكتوب لما تقومين باختبار السلامة و هدا يادي الى الحدف و يجب التبليغ عن العضوة

    ردحذف
  7. ســـلآم عليكـــم بنــــآت كيفكـــم انشــآء آلله بخيــرر
    .
    .
    .
    من الآخر آنــآآ حـآبـه آبيــع حســـآبـي فـي ستــآردول
    آلـي حـــآبــه تشـــوف حســـآبــي تــزوره
    وعـلى فكـره المستــوى 39 و آربـع آجنحـــه علـى كيــف كيفــك
    .
    .
    . ( آســـم الحســــآب .. birooo22

    والي تبي تكتــب لي في سجل الزوآر ..
    .
    . اتمنــى انهــآآ تعجبكــمم ^_^

    ردحذف
  8. انا حابيتوا لانوا حلوة شو بدك مقابل شو بدك بعطيكي

    ردحذف
  9. الحساب ملقيتوش انا اشتريه ابعتيلي طلب على ستاردول هذه ونتفاهمو
    اسم الحساب:starkiki110

    ردحذف
  10. الحساب ملقيتوش انا اشتريه ابعتيلي طلب على ستاردول هذه ونتفاهمو
    اسم الحساب:starkiki110

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥