استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

24 أغسطس 2012

تم اختيار الكاتبات _ تجربة

الكاتبات الجدد هم 
qwxsdd5

latifajewel

بس رح اجربهم تجربة لاسبوع بس لاسبوع عندي ايملاتكم 
اتمنى من ايما ترسلهم دعوة هادي الايميلات 
kadri.yosr@yahoo.fr

tofyis@hotmail.com

اتمنى ترسليلهم دعوة :) وفي بنات بعد ما نرسل الدعوة ما توصلهم هادي شرح بالصور :)
اول شيء بتدخلو ايميلكم بس انا ايميلي هوت ميل 



بتضغطو على junk 
معناها الغير هام 



بعدين بتجيلك رسالة زي هيك بس بالعربي واسم المدونة غير طبعا 

يعني بتجيلك من مدونة ايما ستاردول 
اضغطي عليها 

وبطلع لك رابطين اكبسي على الرابط الكويل الازرق اذا كنت مسجلة بقوقل قبل صرتي كاتبة اذا كنت عاملة تسجيل الخروج من حساب قوقل رح يوخذك هنا 


واضغطي هنا وسجلي دخولك لقوقل وتصير كاتبة ومبروووووووووك 

وبالنسبة لل yahoo انا ما اعرف بس على كلام qwxsdd5 

انها صارت كاتبة قبل كذا فيعني تعرف :) 




هناك 11 تعليقًا:

  1. :) نشاء الله يوفقو الكاتبات

    ردحذف
  2. مرسي بس الطريقة نفسها

    ردحذف
  3. شكرا حياتي على تركي كاتبة وان شاء الله ترسل ايما الرسالة باسرع وقت ممكن لاني جدا متشوقة بس عندي سؤال بعد ما يخلص الاسبوع خلاص ما نصير كاتبين او تشوفي اذا كنا متفاعلين تبقينا وارجو الرد 

    ردحذف
  4. :) انا نفسها besan mahamed bratz.b.99 بستاردول بس غيرت اسم جوجل :)

    ردحذف
  5. مبرووكـ للكاتبات

    ردحذف
  6. مبروك للكاتبات الجدد!

    ردحذف
  7. الله اوفق الكاتبات الجدد ^^

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥