استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

21 أغسطس 2012

كاتبات

بنات احنا محتاجين كاتبات ضروري
ما شاء الله الكاتبات ما صارو يكتبو فقررت اجيب كمان بس ما رح الغي حد لانو انا مو مالكة المدونة بس انا الحين ماسكتها بغياب ايما 
وايما راحت ورزان ومريم يعني بس بقى انا و khokha1
فابي كمان كاتبات الي تبي تكون كاتبة وحلمها لازم تكون عندها هادي الشروووط
1- تعرف بالبروسكيات وتجيب اشياء مجانية 
2- تعرف بستاردول كثير ( مو كل شوي تسالني ) 
وعادي ادا سالتني كيف انزل موضوع الخ <<<<<<<< رح انزل شرح 
3-عمرها 12 + يعني 12 وفوق 
4- مافي اخطاء املائية 
5- الستاربوينتس تبعها 20 وفوق عشين نتاكد انها تعرف بستاردول 
6- عندها ايميل + فيسبوك لانو هناك رح نعمل قاعة اشتماعات 
و ادا ما عندك رح اسوي الاجتماع بسجل
hoho-dodopretty
اسكره وبس اخليه لكم عشين الاجتماعات 
واي شي ما تعرفيه اسالي في قاعة الاجتمعات احم احم احم <<< حسيت نفسي مديرة 
ههههههههه 
المهم والاهم هو اسمك بستاردول+ ايميلك 
عشين ادا عجبني وكل شي متوفر عندك اقول لايما ترسلك رسالة 
وتقبلي
اي صحححححححح لازم تكوني فاضية دايما للمدونة مو يوم او اسبوع وخلص 
لا للابد بعرف شيء يزعل ما في كلمة شكر ولا حتى شيء
ومرة كنت في حفلة بنت قالت لي انت الي بمدونة ايما والي شيء يحزن تشوفها وما تكتب "-_- لا حول ولا قوة الا بالله 

تحياتي :soso-asooly  

هناك 7 تعليقات:

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. آنا تنطبق علي كل الشروط آسمي بستاردول 15051

    ردحذف
  3. حببتي انا عارفة كتير في ستاردل وكان حسابي 31 بس انسرق وانا عمري 10 بس بفهم كتير كتير وانا مارح اتعبك ابدا والله وانا عندي فيس بوك بس صدقوني انا راح اكون كاتبة ميحة اسم اميلي
    fox2nor@yahoo.com
    وعلفكرة بامكان اني افهم كل شئ وجربي وصدقني مش حتاحسري

    ردحذف
  4. حسابي 29 قريبا 30 كان عدي دول تاني بس إتسرقت أنا بستار من سنة 2009 وعمري أكتر من 12 فاضية طول اليوم
    بفهم بالبروكسيات اليدوي والعادي أسمي qwxsdd5
    عندي خبرة بالمدونات صرت ب3 من قبل بس سكروا ممم عندي فايس وتويتر ويوتيوب أقدر أصور فيديوهات ميك أب وغير بسسسس
    إيميلي kadri.yosr@yahoo.fr

    ردحذف
  5. انا اسمي بستار هو latifajewel وانا بادية العب في ٢٠١١ في مرحلة ٣١ وعندي كل شي تبينه بس الشي الي ما عندي اياه هو ان عمري هو ١٠ مو ١٢ بس صدق اعرف على كل شي و اي ميلي هو
    Tofyis@hotmail.com

    ردحذف
  6. انا حسابي بستاردول هو farahsmart وحابة صير كاتبة في فقرة المجانيات لاني عندي مواضيع كتيرة حول هادي الفقرة بس بليز اعطوني فرصة للاندماج انا جديدة بس والله رح سوي الكتير

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥