استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

24 أغسطس 2012

تنبيه

بنات تنبيه لا ترحون ل ithar2010
عشين تصيرو كاتبات خلاص اكتفينا يوم نحتاج اقولكم تعالو لي مو نقصها تراها مريضة وما رح ارضى خلاص اكتفينا 4 وانا منهم طبعا خلاص اكتفينا 
قولو لي انا مو هي وخلص ما ارضى بحد 

هناك 9 تعليقات:

  1. الله يشفيها :))

    ردحذف
  2. الله يشفيها بس السطر الاخير
    والله اني ما فهمت ولا كلة

    ردحذف
    الردود
    1. تقصد اللي يبي صير كاتبه يروح للمديره soso-asooly ما يروح للمالكه
      ithar2010 :))

      حذف
  3. انا اريد انا اصير كاتبة و ده هو القنايل
    mimikoninette@gmail.com
    و انا بعرف بروكي و يصور

    ردحذف
  4. بنات تقصد حتى اذا سئلتي اي وحدة من الكاتبات عشان تصيري كاتبة محد يبي يرضى اذا بغت يصير في كاتبات جديدات حتكتب فارجو عدم الازعاج عليهم وشكرا

    ردحذف
  5. الله يشفيها وان شاء الله ماحد يزعجها

    ردحذف
  6. الله يشفيها بنت بلدي :(

    ردحذف
  7. الله يشفيها بس السطر الاخير
    والله اني ما فهمت ولا كلة

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥