استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

22 أغسطس 2012

مسابقة اكثر معلقة

شفت البنات ولا تعليق على المواضيع اوك هادي المسابقة اكثر وحدة تعلق 
اسويلها سوبر يلا بشوووف التفاااعل واخر الشهر يعني بعد الشهر اسلم الهدية :) 
ابي تفاعل بعد الشهر وقبله حتى لو خلصت هادي المسابقة مو بس اي كلاااااام 
ومصلحة اتفقنا يلا كل وحدة تبي تشترك تكتبلي اسمها وحظ اوفر للي ما يفوز مو تقمو الدنيا وممنوع التعليق على المواضيع القديمة هاد الموضوع وطالع :) 
والي تخالف وتعلق على القديم تطلع من المسابقة 
تحياتي 
soso-asooly 

هناك 18 تعليقًا:

  1. وانا بشترك ومشكورة
    اسمي coolDARLI

    ردحذف
  2. ابي اشترك واسمي بستاردول manar1229

    ردحذف
  3. انا بشترك انا جديدة في المدونة او بلشت اكتب تعليقات ختى بتغدري تشوفي المواضيع الاخيرة انا بشترك اسمي a7larkh

    ردحذف
  4. شكرا على المسابقة الحلوة و أنششالله نتفاعل ^^

    ردحذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  6. انا بدي اشترك واسمي CrazyIsraa

    ردحذف
  7. انا اشترك اسمي miinikoko

    ردحذف
  8. انا اشترك اسمي qwxsdd5

    ردحذف
  9. مرحبا، اسم الشهرة لي FashionFaty8 أريد أن أشارك وشكرا :)

    ردحذف
  10. انا بشترك واسمي smart-toto وبالتوفيق للكل

    ردحذف
  11. انا احب اشترك و اسمي angeminou بستاردول :)

    ردحذف
  12. انا بشترك واسمي miss_lulu_moon4
    وكل ما اكتب تعليق رح اكتب اسمي بستاردول

    ردحذف
  13. ena ishtrek w ismi be stardoll miroumaryouma

    ردحذف
  14. احب اشارك واسمي بستار hebatime

    ردحذف
  15. انا بدي اشترك واسمي zinia2001 في ستاردول

    ردحذف
  16. تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا

    ردحذف
  17. ما شاء الله والله ىالعظيم مدونة تهبل وروعة انشاء الله تزيد كل ثانية اعضاءوتعليقات

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥