استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

26 أكتوبر 2010

انتداب 5 كاتبات

هلا بنات كيفكم .؟ الحمد لله اليوم عندي خبرية مسعدة للبعض : انا مستعدة ادخل 5 بنات معايا للمدونة يكونو جديين و نشيطين و متفرغين على القل ساة في اليوم للمدونة بس في شروط مهمة جدا ما اقبل اي وحدة تخالفها مما كانت مكانتها عندي :
نقاطها فوق ال1000 نقطة 
تعرف تنسخ و تلصق الصور من ستاردول للكمبيوتر 
تكون متفرغة للمدونة و تكون نشيطة مش تشتغل يوم ثم تبطل شغل 
تكون دائما متصلة بي و تعلمني قبل ما تعمل اي اعلان او اي خبر تاني عدا الحجات المجانية
تنشر عن المدونة في ناديها (اذا عندها ) و عرضها  
عاوزة الكاتبات يكونو صحبات مش يكونو حاقدين او غايرين من بعض 
تعرف تكتب بسرعة على الكيبورد
يكون عندها حساب جوجل  
و اهم شرط : انا ما اقبل اي وحدة عندها مدونة تانية لتكون 100% متفرغة للمدونة 
تكون عارفة 3 او اكتر من المدونات المشهورة ( عدا اندرنيث ستاردول وستاردول انسيدرس ) 
اتمنى ما ثقلت بس شو اعمل ههههههههه المهم اتمنى تجيني طلبات اوه نسيت حاجة اكيدة :
اللي عاوزة تكون كاتبة لازم تكون مشاركة بالمدونة مش مهم جديدة او قديمة المهم مشاركة 
والـــــــــــــــــــــــسلام 

هناك تعليقان (2):

  1. انا اقدر اكون معاك ولا لا ؟!
    اسمي في ستاردول Samba1920
    نقاطي 1094
    وانا سريع بالكتابه

    ردحذف
  2. انا عندي حساب في قوقل و3 ايميلات هع
    وكمان نقاطي فوق الـ 1000
    وانا اعرف اكثر من 3 مدونات مشهورة
    وانا عندي وقت كثير !
    وانا سريعة جداً في الكتابة على الكيبورد
    وما في حد مثلي يعرف عن نقل الصور والخ ..
    وانا اكييييد مشاركة في المدونة
    وانا اكثر وحدة اعرف في المكياج والازياء هع
    واسمي في ستاردول Miss--Emely

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥