استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

24 أكتوبر 2010

العروض

السلام عليكم بنات اليوم لقيت عندي في العروض بتاعي عرض ب2 ستاردولارز ؟؟؟؟؟؟؟؟ قالوا لي حملي برنامج و حيوصلوكي 2 دولارز حملته و ثبته ما نفع ؟؟؟؟؟؟؟

عروضك الحالية

Discover the Web with Wowd!


Search for anything that interests you and even sort your search results by popularity or freshness! Download now and earn Stardollars!

  • Stardollars awarded when you download and install the Wowd toolbar.
Get 2 Stardollars within minutes

هناك 3 تعليقات:

  1. فعلا يا ايثار انا كمان حملته ومانفع وفى بنات قالوا انه موقع غريب فخافوا ليكون فيروسات

    ردحذف
  2. وانا كمان
    قبل مانسى انا بدي انشر صفحة هدايا الستاربوينتس
    في مدونتي توافقين

    ردحذف
  3. ok موافقة بس اذكري المصدر لا تقومين تكتبين منقول من مدونة ايثار اكتبي منقول من مدونة ithar-stardoll هيك نكون استبينا و الا فلا

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥