استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

8 أكتوبر 2010

كلاب حقيرة

الكلبة دي لازم توقف تشتم لي امي و ابوي ؟؟؟؟ انتي اللي ما عندك ام و اب جايبينك من الشارع رمتك امك عشان انتي باينة من اللي انتي بيبي انك متخلفة و كافرة و ما تعرفي حدا اسمو ربنا سبحانه و تعالى انا امي و ابوي اشرف ناس و لمعلوماتك امي مو فقيرة زيك عندها حاجة اسمها غسالة ملابس اوتوماتيكية اذا كنتي تعرفي شو معناها ههههههههههههههه و امي جابت  احسن بنات اسالي مين هي ايثار دي و شوفي مرتبتي على مدارس تونس يا جاهلة يا متخلفة يا كافرة كل شي الا امي و ابوي و احترمي نفسك احسن لك في الله بيراكي مش تقولين اني مجرد اوجه لك كلام بجاهز كمبيوتر ما رح ياثر لا غلطانه و غلطانه كتير حسابك يوم الدين يا ست اللي متطورة و ذكية و عاملة فيها ملكة تربية و اخلاق قليلة الشرف و الادب كاني عملت لها حاجة او عندي علاقة بيها اصلا و الغبية اللي تتحدثي عنها سيدتك روحي استهبلي على بنت منحطة زيك انا بنت امي و ابوي ربوني في العز و الحنان و الحمد لله مو ناقصة شي انتي يمكن ناقصة حب امك و ابوك تجين تصبين غضبك علي و حطي نفسك مكاني وشوفي اذا شتمت لك امك و ابوك شوفي شعورك حتى لو عندك مال الدنيا كلها  ينقصكك اهم شي الا و هو التربية و الأبهى من ذلك بدووون سبب؟؟  الله اعلم يمكن عيونها عميا ما تشوف شو اكتب بنات حلوات غاليات جميلات اقدم لكم معلومات مفيدة. الغيرة تعمي و تعمل والله انا استحملت الكلام على اللعبة و الدول و الخ اما الابوان حسابك عند ربك يا كافرة يا قليلة الأدب و الشرف 
و حطي نفسك مكاني لاحسن اقول لك كلام يخليكي تبكين بس انا متربية و ما ابي اتجاوز حدود الكلام انا قلت عنك كلام فيكي بس مش في ابوكي و امك لتعرفي تفكري قبل ما تكتبين 

هناك 17 تعليقًا:

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. هاي ايثار لا تاخدي بالك من هالكلبة انتي بنت كتيير رقيقة و انا بحبك كتيير

    ردحذف
  3. ايثار متعصبيش نفسك

    ردحذف
  4. لا تتفاخرين لا تتفاخرين يا بنت الكلب يا وطيه
    كس امك يلا روحي واطية

    ردحذف
  5. يعني لو قآلت هآلكلآم صآرْ
    طبعآ لآ
    خليك شوي وآقعيه وخليك وإثقه من نفسك ولآأحد يهزك

    ردحذف
  6. ولو اثووور اثووور دايمن مو مهتزة
    و انا حاسة انوا البنت اردنية
    بس ولا يهزك yoyo
    ديدو ديمة awdehhhhh

    ردحذف
  7. اف يالبزران ذابحكم ستاردول
    يابنت خلاص قولي انا اكسب حسنات واسكتي
    على كذا انتي واياها غلطانات وقليلات ادب كمان
    ايش الكلام هذا ؟؟
    بالله هذا كلام وحده محترمه!
    اسمحي لي بس اللي يقرأ الشتم والقذاره اللي انتي كاتبتها مستحيل يقول انه انتي بنت ناس وانك مثقفه
    انتي انسانه جاهله تقولي انا مسلمه وهذي افعالك وكلامك !!
    ما عمره مر عليكي حديث الرسول صلى الله عليه وسلم
    " ليس المسلم بالسباب , ولا باللعان , ولا بالفاحش ولا بالبذيء ".
    وكيف تكفري البنت ! مهما سوت ماتقولي عنها كافره الا اذا هي نطقت بالكفر
    يعني مايجوز في الشرع ياللي طالعه الاولى على تونس انك تكفري احد من غير بينه
    ستاردول مو كل شيئ بالدنيا ومو كل ماينقال فيه يؤخذ بجديه وتسوي رجه ومشاكل على الفاضي
    بكره لما تموتي رح تلاقي كل ثانيه جلستيها على ستاردول مسجله بصحيفتك وماراح تنفعك اعمالك من سب وشتم يوم القيامه
    انا ادري انك ماراح تتغيري لو نصحت فيك مليون مره
    هذا طبعك وشخصيتك
    لكن لعل وعسى يُكتب لي اجر اني نصحتك

    ردحذف
  8. صصصصصح يا اللي كاتبة الرد قبلي...
    بس اعترض على شي واحد لا تقولي انها مو بنت ناس...
    لأنه امها وابوها مالهم دخل....هذا طبعها...
    بس في الكلام الباقي كلامك صح..
    حتى انا والله نصحت اثور بس مافي فايدة...
    لأنه السب مو كووووووييييس...ليه مو راضيين تفهمو؟؟!
    ما ادري والله ايش اقول!!
    صراحة انصدم بالناس يوووم بعد يووووم...
    FunSoSoHoHo

    ردحذف
  9. لا تزعليين اثوور خليهة هادي الحيوانة هدا اللي فالحه فيه

    ردحذف
  10. ايثار انت لا تاخدي بالك من عاي البنت بديش أقول كلام مش حلو عنها لأنا نحن كل بنات النادي مربيين و بنخاف الله بس هي الي ما بتعرف شو اخرتها عند الله بس انت طنشيها و ازبليها ولا كأنه بحكي معك مش انت قلني كلاب بس انت ما تزعلي حالك لأنك انت بنت كتير رقيقة

    ردحذف
  11. انا يمكن ما بعرفك بس انا حبيتك عشان انت بنت مربية ومؤدبة والبنات الي متلك لازم يعيشوا مو الي متلها وهديك البنت شو بدنا نحكي الله يهديها يا رب بس انا اعجبت فيك

    ردحذف
  12. استغفر الله

    ردحذف
  13. ليش في حدا ما عندو غسالة اوتوماتيكية

    ردحذف
  14. خلص لا تهتمي لانوا هي راح تتحاسب يوم القيامة

    ردحذف
  15. انت يا ايثار فتاة مهذبة و لا تهتمي لكلام هديك البنت الوسخة و قليلة الادب و مش معقول حدا يكون ضدك و يكون مع هديك الي مش متهذبة

    ردحذف
  16. انت الي كتبت التعليق رقم4 احترم حالك فهمت و لا تسبي على ايثار لا هي و لا ابوها و لا امها فهمت يا غبية و انت الواطية مو ايثار و كمان لا تفكري حالك انوا انت احسن منها لانوا ايثار بنت مهذبة و رقيقة و محبوبة احسن من بعض الناس الي بكرهوها و المقصود انت الي بتكرهيها و انت غرت منها فحكيت خليني اسب عليها و اعمل مشاكل هي تكون السبب قيها عشان اكون محبوبة سواء السبب هو الغيرة او لا احترم حالك و بضلها ايثار احسن منك فهمت و لا لأ و لو ما فهمت بقدر اعيد حكي كمان مرة بالتفصيل و اكيد مو راح تفعمي لاتك غبية

    ردحذف
  17. هههههههههه ايثار وافتيها عند حدها !!! XD

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥