استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

1 أكتوبر 2010

افهموا......

بناااااااااااااااااااااااااااات افهموا مو انا اللي جايبه حكاية السوبر بتاع يوم و انا ما اعرف غير انهم حيدو سوبر يوم الخميس  30 بالشهر بسسسسسسسس شو اعمل ؟؟؟؟؟ اصرخ على ستاردول و اسبهم  ؟؟؟؟ و لا انا اكذب و مطلعة الحكاية و باعته رسالة ل76 مليون بنت ؟؟؟؟؟؟ افهموا بنات انا ما دخلني شي لقيت خبر بمدونةفتحت الإيميل لقيت عرض ضغطوا  نشرت بالمدونة ما صار شي و بليز لا تقعدون تعربدون و انا مو كذابه ستاردول الكذابين  علي مو انا اللي عاملة العرض انا بلغت بس واللي عندو عقل يفهم ما دخلنييييييييييييييييييي بالحكاااااااااااااااااااااااايه ده مجرد كذبه من ستاردول .
  بالنسبه للكلبة اللي تقول عني غبية اقل لها اسكتي انا اشرف منك يالغايرانة تراكي مريضة بداء الغيرة من الناس الاشرف منك و لا تلوثين عقول البنات المتربيات الل يخشو المدونة و اختاري انك تكوني ذليله و سمعتك على كل لسان و مكروه ام تكونين محبوبة و كل الناس تحبك و تحترمك ؟؟؟؟؟ اما عن النقل يا روح امك انا الناس تنقل مني مو انا انقل يالغبيه و  تجيي مرة اكون تعبانه انقل بس اكتب المصدر و اشكر كل بنت متربيه و عندها اخلاق دافعت عني دي هي البنات المحبة بجد و احييهم و اشكرهم على تفهمهم لي و انتي يا .......... وش يقول فمي روحي اسخري من امثالك والله السبب غيرة و الا وش كان عليكي تيجي لمدونة بها اكتر من 42 الف بنت زائرة ؟؟؟؟؟؟ ده الكلام مو ينطبق علي ينطبق على امثالي واللي اعلى مني مثل الأخت دودي dodi5342 طبعا يوميا تتلقى رسائل من بنات كلبات ( والله انا حرام اقول كلاب عشان الكلاب اليفه و تتربى اما الإنسان المريض دواه الا السب و الشتم والذل ) يشتمونها و هي جمال و حلاوة و ادب و ما تاذي نمله كلو ايه ؟؟؟ عشان سمعتها الطيبه بين الناس و لذا ارجوكم  دافعوا و احمو افكاركم منها هالواطيه و انا ما رح اعود اتوانى اسب اي بنت تتعدى حدودها و من حقي لاني  تحملت كتير و شفتو المصايب النازله عراسي و اقول بالتونسي ان شاءالله لا باس و ربي يجبر هههههههههههههههه و لذلك بليز كافحوا معي الكلبه دي حتفسد لكم عقولكم بكلامها المرزي مش لي بس كم كلكم هي مونتكو مش مدونتي اللي بتستفيدو مش انا لذا كافحوا معي هالسوسة المخربة اللي حتفسد لكم اخلاقكم الجميله 
و اختاري طريقك يا اما بتطيعي ربنا و تكوني محبوبة ام انك تكوني ذليله ؟؟؟؟؟؟ 
و اقلك حاجة ؟؟؟؟حتشوفي الوش التاني لي مش انا اللي تسكت عن الشتيمة انا اردها بالف زيها و اكتر و اقل لك كلمة اخيرة :
ما رح تجني غير نار رب العالمين و غضب الوالدين و بعد الاخوين و كسر في اليدين و الرجلين و عمى في العينين و طرش في الأذنين اااامين يا رب العالمين 
ردي الان بستناكي
هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ موتي بغيضك ـــــــــــــــــــــــــــــــــــه 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هناك تعليقان (2):

  1. هههههههههههههههه معق حق قلبي معك حق و انا اكد ختار اضل بادبي و اخلاقي بس الواحد ما لازم يسكت عن الي مو مربين متل البنت الي شتمتك و انتي مو كذابه انا دخلت بعد ما قرات الموضوع و صرت سوبر ^_^

    ردحذف
  2. والله انتي مو كذذبا اناشفت الرساله من جبل ما تن شريها ولما نشرتيها اشفقت عليك عشان صدجتي هذا الكلام عشن هوا مو صحيح انا صرت سوبر بس ما جبولي فلوس ولا جدرت اسوي حفلات ولا تسريحات السوبر

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥