استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

30 سبتمبر 2010

انا مو كذابه

بناااااااااااااااات اصحوا انا مو كذابه مشان السوبر هادي اولا معلومة من مدونة اجنية واسعة الشهرة :
hotbuysbazaar.blogspot.com
2 شوفو ايميلاتكم بعدين احكو انا لقيت هالصورة بإيملي اما المعلومة بتاع افتحي ايميلك لقيتها بالندونة الاجنبيه و تثبتوا قبل ما تضلموني و ستاردول هي اللي باعته هالرسالة و حتلقونها بصندوق الرسائل المهمله او الغير مهمة Spam 

هناك 7 تعليقات:

  1. بس لزم تتاكدي والايميل مو حقي حق اختي واختي مسافرة

    وعلى كلن شكرا

    ردحذف
  2. هلآ أثوور لا طبعا يا قمر انت ِ موكذابة وانا بنفسي فتحت ايميلي اللي مسجلة عليه بستاردول ورحت بعدها على الـspam ولقيتها بس لما ضغطت على كلمة get a superstar
    طلعتلي صفحة الغلاف " الآولى " هي العادية وماصار شي يمكن لاني ضغطتها متأخرة ما بعرف بس مين اللي جربها وصار سوبر ياريت يقول لنا عشان نعرف هي صارت ولا بس كلام من ستاردول ؟؟؟؟؟؟؟!!

    ردحذف
  3. لا حرام لاتظلمون البنت
    يعني تتعب بشرح الهدايا المجانيه وحاجات تبسطكم ويوم ماعطوكم سوبر مجانا نكرتو المعروف عيب عليكم انا جتني نفس الرساله على ايميلي وخواتي بعد يعني الخبر اكيد من ستار دول بس اكيد صار شي بنظام اللعبة وخربت الطبخه

    ردحذف
  4. لا على فكرة اثور مو كدابة انا من مصر و فعلن جتنى الرسالة و عملت السوبر حتى روحوا على misssoso. بس هيا لمدة يوم واحد بس يعنى على بليل رح تنتهى

    ردحذف
  5. انت مو كذابه وانا مو سوبر بس اليوم شفت الايميل وطلعت سوبر بس ليوم واحد

    ردحذف
  6. أنا مش سوبر و صرت سوبر من شوي بس لمدة يوم واحد ترى كلام البنت صحيح

    ردحذف
  7. نعم نعم يا روح امك روحي روحي ربي نفسك يالحقيرة ترادكي ساكنة بكوخ قش سكري خراكي ترا دولتك عالقة بال1 بوينت انتي هيه الغبية وانا اعرفك مين وحفضحك و اعتبري نفسك في جدار العارتبع دودي يا كلببة اتربي واحكي مع الاكابر تراكي عمرك 2 سنة وجاية تحكي سكري فمك وانقلعي يالوصخة ترا انتي صارقة 999 دول وايثار احسن منك يا عمياء لذا صكري فمك يا خرية تفووو

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥