استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

30 سبتمبر 2010

مستحيل

بناااااااااااااااااااات خبرية و لا اروع سوبر ستار ببلاش والله حوع على الارض اليوم كلنا سوبر حتجيكي بإيميلك  ورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررري :

هناك 8 تعليقات:

  1. مرحبااا انا دخلت بس مو سوبر اناااا

    ردحذف
  2. حبي انا مو كذابه شوفي ايميلك اللي مسجله بيه بستاردول و بعدين احكي انا مو كذابه

    ردحذف
  3. والله انا ماوصلتلي الرساالة

    ردحذف
  4. ولا اناااااااا حرااااااااااااااام نفسي فيهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  5. انا وصلتني رساله و دخلت بس ااناا مو سوبر اثور معها حق صح وصلتني رساله و سجلت بس ما كنت سوبر يمكن ستار دول عم يلعبوا معنا ):

    ردحذف
  6. انا مو وصلتني الرسالة

    ردحذف
  7. مممممم ماوصلتني للأسف

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥