استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

12 سبتمبر 2010

في الإنتضار......

في الإنتظار حبيباتي للبداية المسابقة حعمل بها 3 مراحل كل مرحلة 3 ايام 
 اليوم هي 
1)المرحلة الأولى دعوة 2 بنات للمدونة بس لمدة 3 ايام واللي تخلص المهم تكتب لي بسجل زواري بتاع ستاردول 
2)المرحلة التانية علقي قد ما تقدري كل يوم على المواضيع انتي او البنات اللي دعيتيهم مدة 3 ايام و اللي تخلص تكتب لي بسجل زواري 
3)المرحلة الذهبية الثالثة ادخلي المدونة اكتر ما يمكن ( طبعا و انتي مسجلة دخول بحسابك في المدونة) و دي لما تفوزي فيها  انتي المركز الاول الثاني او الثالث مو مهم يعني حتربحي ستاردولارز ....... ان شاء الله
انا حبيت اعمل المراحل دي عشان ما تملو من الإنتضار 
و اللي تنفذ تزيد فرصتها بالربح طبعا كلكو رابحين و اذكررككم الجائزة هي 
50 ستاردولاز للي سوبر و هدايا بقيمة 50 ستاردولارز للي مش سوبر 

بس ادعولي اولا لاصير سوبر و اذكر :
 المسابقة ممكن ما تصير*
و انا قلت من الاول مشان ما تزعلو مني بعدين  

هناك 4 تعليقات:

  1. انا مستحيل ازعل منك يا اثورررررر الحلوها

    ردحذف
  2. بدي اشارك بالمسابقه بس انا ما بعرف ازرك في استار دول لا زم اعرف اسمك في استاردول عشان اكتبلك في سجل الزوار

    ردحذف
  3. ithar2010 انا هيك اسمي بستاردول

    ردحذف
  4. شكرا على الشرح والمعلوومة وصلت !! وحابة اشارك بالمسابقة اذا ممكن ^.^

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥