استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

1 سبتمبر 2010

رد لكل من يشتكي من قولي مشغولة

هلا  بالغاليات كيفكم ؟ ........يوم تاني و مشاكل تانية نا اليوم حبيت ارد على ابنات اللي يقولون لي ليش انتي دائما مشغولة ؟ و هيك اسئلة من النوع انا اجاوبهم :
بكل بساطة انا صحيح افضل فاتحة ستاردول بس انا اشتغل بصفحة تانية و بعمل اشياء تانية يعني مو كل همي ستاردول لا يا حلوين عندي ايميلات اشوفهم و مواقع تانية اشتغل عليها و ناس تانية احكي معها يعني بكل وضوح امووووووووووووووووووور غير ستاردول و لا وحدة تقلي انتي بتلعبي حتى لو العب و شو المشكلة بنوتة صغيورة بنت 11سنة حبت تلعب شو فيها ؟ هوانتو بتفتكرو الواحد دائما فرحان ؟ انا بكون زعلانة و بصتنع الفرح امام بنات ستاردول هيك مشان ما يعصبوا مين بالطبع : بسب الخناقات مع اختي و الخلافات و الإحتجاج بالبيت الخ الخ الخ كل هادا = انا مو دائما فاضية و اسفة على اللي ما رديتلو على رسالتو او اي شي من هيك انا هالأيام بتاع رمضان كتر على الأشغال التانية حتى اني بتوصلني اخبار الأشياء المجانية اول ما تنزل بسجل الزوار و ما اكتبها الا بكرة و ايضا انا بكون فاتحة بالليل احتمال كبيييييييييييير اني نمت بعد شغل المطبخ و الاكل و الشرب و اللهو و السهرات لى كل انا ان شاء اله لما بيخص رمضان ارجع اجاوب بسرعة و هيك يلا مع السلامة و اسفة كتير بس مضطرة 
اثوووووووووووووووووووور 

هناك تعليق واحد:

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥