استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

19 سبتمبر 2010

للاسف

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .والله خجلانة ما اقدر اكلمكم بس للاسف انا والبنت اللي حتخليني سوبر ما نفع معنا يعني للاسف ما في50 ستاردولارز جوائز والله العضيم قعدنا نحاول ما نفع غيرت البلد السعودية بريطانيا بالبطاقة و الجوال والله و لا واحد نفع لا تفكروني كنت احتال عليكم مشان تتفاعلو اقسم بالله لا انا كمان مفكريني فرحانة يعني سوبر سنه تضيع و افرح و الهو  ؟ على كل اسفة بنات تعبتكم معايا والله ما كنت مفكرة هيك و انا متسرعة و اعترف لاي تهورت لما اغرتني السوبر ستار و اسفة على تعبكم معايا و اوعدكم ما اعمل اي اشي قبل ما يصير و اسفة كتيييييييييييييييييير و الله خجلانه منكم و ربنا يسامحني و يعوضني . اسفة كتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير بنات سامحوني مشان الله و المسامح كريم . 

هناك تعليقان (2):

  1. انا مسامحت لانوا مو ذنبكوا انو ما نجحت يا قلبي ان شاء الله ربنا بعوضك

    ردحذف
  2. يا عمريي لا تزعلي شو خجلانه ومو قادرة تكلمينا عيب هذا الكلام انت ِ اختنا وحبيبتنا مهما عملتي هذا مو قصدك وهذا هو النصيب ايش رح نسوي وانا حاسة فيكي ف لا تفكري اني ازعل منك او اقول محتالة لا والله انا عارفاك
    ومقدرة ضروفك وان شاء الله ربي يعوضنا ويعوض الجميع يارب .. صح انا كنت فرحانة ع الجوائز بس معلش عادي زي ميقولو خيرها بغيرها ونشكرك على كل تععب ومجهود بذلتيه لنآ .. والاخوات عمرهم ما يزعلو من أخت طيبة لهم بسبب شي صار من دون قصد وانت ِ اصلا عملتي تنبيه انو لو ما صرتي سوبر ما رح نكمل ف هذا شي طبيعي لا تقلقي او تزعلي ولا يهمك وانا رح اواصل نشاطي حتى لو مافي جوائز ... حبي وتقديري ^^ وعلى فكرة ترآ تعبك راحة =)

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥