استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

28 سبتمبر 2010

فستان سمبل مجانا

هاييييات بالبنات اليوم في عنا فستان سمبل طريقة مررررة سهله :

اولا روحي انسخي رقم تعريف المستخدمة بتاعك من صفحة رصيدي و بعد ال= حطي الرقم المنسوخ :
http://www.simple.co.uk/stardoll/?u=
و املي الفراغات بالبيانات المطلوبه و حيوصلك و اذا ما  عرفتي اكتبي لي هنا بتعليق انك تبينه و انا اجيبه لكم من غير بسورد  

هناك 31 تعليقًا:

  1. هااااااي كيفك يا عسل ؟؟؟ انا ما عرفت اجيه
    ممكن تجيبيلي ايااه انا اسمي : miss.bakura1

    ردحذف
  2. انا حاولت ماقدرت ممكن تجيبه لي اسمي nooooda

    ردحذف
  3. ما عرفتش اجيبه ممكن تجيهولى يا قمر انا اسمى dohastar1

    ردحذف
  4. ممكن تجيبلي اياه اسمي 3soso122

    ردحذف
  5. يسلمووووووووو يا قمر وسووووري تعبتك معايا الفستان مرررره حلوووو
    مع تحياتي : miss.bakura1

    ردحذف
  6. ممكن تجيبيلي اياه انا اسمي lovelymajd

    ردحذف
  7. قلبي ما عرفت اجيبه ممكن تجيبينه لي ^^ اسمي ستاردول daheia و شكرااا

    ردحذف
  8. ارجوكى هتلى الفستان انا اسمى
    mina_109

    ردحذف
  9. انا ابغى تجيبين ليها اسمي في ستاردول q-q9

    ردحذف
  10. انا اسمي mtooootah جيبيلي ايها بليز

    ردحذف
  11. هاي اثوره كيفك انا a7laola انا حاولت اجيب الفستان بس ما عرفت بتمنى تجبيلي ايا

    ردحذف
  12. هااي حاولت ماقدرت ممكن تجيبه ياعسل اسمي aaaaaano

    ردحذف
  13. هاي ممكن تجبيه اناsoso555soso

    ردحذف
  14. انا ما عرفت اجيبو

    ردحذف
  15. الله يوفكم ويبلكم الفتان ههههههه

    ردحذف
  16. ممكن تديني اسمك في ستار دول

    ردحذف
  17. ممكن تجيبيهولي ما عرفت جيبو اسمي fatoonmatar

    ردحذف
  18. حبيبتي انا حاولت في فستان آخر و حملت و عندما ذهبت الى جناحي لم اجده هناك و الله بليز خبريني كيف

    ردحذف
  19. هاي ممكن تجبيلي اياه انا اسمي sweet.rorty

    ردحذف
  20. انا ما عرفت اجيبو ممكن تجيبيه لي لو سمحتي اسمي girldiligent5

    ردحذف
  21. هااااااااي
    انا ما عرفت اجيبه ممكن اتجيبيلي اياه
    انا اسمي FulaFriend

    ردحذف
  22. انا ما عرفت اجيبه ممكن اتجيبيلي اياه
    انا اسمي SUPERKARIMA1996

    ردحذف
  23. الله يسعدك اذا حابه تسويلي سويلي اذا مو حاابه عادي
    اسمي aroo11

    ردحذف
  24. انا معرفتش اجيبة هو وكمان فسان سمبل الفوشيا اسمى bluelolo30

    ردحذف
  25. ما عرفت هذا اسمى sang77

    ردحذف
  26. ووووووووووووووووووووصلني

    ردحذف
  27. انا كمان ما عرفت ممكن تساعديني اسمي missredfun

    ردحذف
  28. ما عرفت اجيبة اسمي بستاردول sarahheba

    ردحذف
  29. ماعرفت ممكن حبيبتي تجيبيلي اياه اسمي jojooo12

    ردحذف
  30. انا ما عرفت اجيبو جيبيلي ايااه بليزز prince_ASH

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥