استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

5 سبتمبر 2010

مسابقة احلى غرفة "صالة"

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هلا صبايا انا awdehhhhh 
اكييد تذكرون مسابقة احلى صالة للسوبر و الي مو سوبر 
انا لغيتها للسبب 
بس انا كتييير زعلت على الصبايا الي عملوا مجهود 
و كل يوم اشوف 10 صبايا بدهم يشتركوا انا صراااحة زعلت 
بس انا راح اعيديها لمدة اليوم و بكره
يعني  الساعة 4 العصر بتوقيت السعودية
للسبب معين انا بدي 10 مشتركات و انا الي راح اختارهم
5 مشتركات من الي اشتركوا قبل 
يعني ما بدي مشتركين مشااااان الله لانوا 25 مشترك 
كان قبل يعني بنسبة لي واااو  و انا طلبت 14 
بس هلأ 5 و ما بدي اي وحدة تحكي بدي اشترك لاني راح اختار 
من الي "قبل"
و لا تنسوا المدة اليوم و بكره بس بكره المسابقة راح تنتهي الساعة 4
بتمنى ما تزعلوا و انا ما بدي اخيب املكم
بااااااااااااااي .
ديدوووووووووووو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥