استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

11 سبتمبر 2010

اكبر مسابقة في تاريخ المدونة

هااااااااااااااااي بنات جبتلكم خبرية تجنن : انا ان شاء الله بعد اسبوعين اذا صرت سوبر ستار ان شاء الله حعمل اكبر مسابقة في تاريخ المدونة و هي :
انا حعمل عددا للبنات الاكتر زيارة و تفاعل بالمدونة لمدة 3 ايام و اكتر 3 بنات يزورو و يعلقوا و يدعوا بنات كل وحدةفيهم حتاخد50 ستاردولارز اذا ما كانت سوبر حتاخدهم بهدايا هي تختارهم و ما في شروط الا انو البنت لما تزور المدونة تفتح حسابها يعني تسجل دخول بالمدونة .استو اسبوعينن و المسابقة تبتدي بإذن الله ادعولي بس اصير سووبر  

هناك 6 تعليقات:

  1. اسمي في ستاردول mahdiaal-naser3

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. اووكي ان شاء الله يا احلى اثور تكون مسابقة مثيرة وحماسية واتمنى يكون هنآك تفاعل و و يـآرب التفوق للمدونة حتى نشوفها دايما في تفوق وانا من اليوم رح اكون نشيطة فيها
    وحابة اشترك بالمسابقة لان حلمي اخذ اكثر من 5 ستاردولارز باليوم >> قهر هههه ـههه
    المهم اسعدتني كثير المسابقة > بالاخص لانو مافي شروط
    والله وفرحتني كثر مفاجآة حلووووووووووة بس ممكن توضحي لنا وقت ابتداءها وانتهائها وايضا الجوائز بالتحديد ؟؟؟؟؟
    مع السلامة ^.~

    ردحذف
  4. وانا ابغي اشترك انا واله كل يوم ازورها

    ردحذف
  5. حبيباتي موة هيك المسابقة استو لاعمل موضوع لتفهمو

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥