استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

9 سبتمبر 2010

فستان الهوت بايز

هلا كيفكم ؟  الفستان بتاع الهوت بيز نزل ب16 دولار بس هو مو حلو بالمرة ما يستحق اكتر من10 :

هناك 7 تعليقات:

  1. بالعكس الفستان يجنن انتي اللي ما بتفهمي شي في الموضة

    ردحذف
  2. نعم ؟ اختي ما تفهم اسكتي بقى هي قالت رايها انتي شو دخلك؟حتى تشوفي لبسها حتقولي مليون على 5 اختي شيك و كل الناس بتقلها قمر

    ردحذف
  3. اسكتي اثور افضل منك كلها شيك هي دائما بتفوز قمر 14 بالنوادي لانها عن جد قمر

    ردحذف
  4. ها؟ انا طيب ماشى هادا رايي يا حلوة انا اقول اللي بدي ياه اوك ؟ ما حدا عارضك لما قلتي الفستان يجنن انا براي مو عاجبني عندك مانع ؟ كل حدا و ذقو انا هادا مو ذوقي و صح انو الفستاتن ما يستحق اكتر من10 انو الفستاتين اللي قبلو ب12 و ب14 بس احلى منو

    ردحذف
  5. هو انتي عاوزة مشكلة معي؟ يا ستي انا حرة حق من حقوقي اعطي رايي و
    المدونة مدونتي و الموضوع موضوعي و اكتب اللي بدي ياه و ما حدا يتحكم فيا اوك ؟ يا والله غريبة

    ردحذف
  6. اولا ايثار اشكرك جدـآآ
    وتسلم ايدك على المجهود حبيبيتي
    وبالنسبة للكلآم كـل شخص وذوقة والناس اراء واذواق
    وكل واحد وله حرية رأي ل نفسة لانو ذوقه يرجعله
    وبالنسبة ل رآيي انا ما عجبني من بعيد لما لبسته للدمية طلع اهون شوية هههه لكن سعره ما يستاهل هذا الثمن المفروض اقل شوية واتمنى ما تتعدو على حقوق غيركم ومن حقي اتقدم وادافع عن اختي ايثار لانها حبيبتنا و ذوقها دآيما ينال اعجابنا وما نسمح احد يجرح او يغير من محبتنا ل بعض وعموما زي ميقولو لآزم للطيبين اعدااء ههه وهذي وجهة نظري ،، تحيتي

    ردحذف
  7. الفستان مررره حلووو
    وايثار ماشاء الله طلعت مرتين قمر 14 في النادي حقي وانشاء الله تطلع المره الثالثه لانها من جد تستحق انها تكون قمر14
    miss.bakura1

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥