استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

4 سبتمبر 2010

لزيادة الستاربوينتس

هلاحبيباتي اليوم حبيت اديكم درس كيف تزيدون 20 نقطة ستاربوينتس او اكتر كل يوم برصيدكم المهم نبتدي :
بسم الله الرحمان الرحيم :
1- اولا يجب ان تكثري من تسجيل الخروج و الدخول مو معناتها تدخلي تخرجي من غير ما تعملي شي لا مو هيك ادخلي مثلا خدي فلوس العبي و اكسبي بعد نص ساعة ارجعي سجلي دخول و اصرفي الفلوس بعد شوي شي ربع ساعة افتحي ستاردوال كمان وضبي الاغراض بالخزانة او حطيها على الميدول 
2- ثانيا رتبي الجناح كل يوم و لو ما بتريدي على الاقل اخرجي اشياء من المخزن و اضيفيها للجناح و غيري لون الغرفة بإستمرار او اشتري شي و ووضبيه او حتى انقلي بعض الإشياء من مكانها 
3- ثالثا الألبوم يجب عليكي ان توضبي الألبوم بإستمرار و لو كنتي عندك و قت و طول بال و انتي سوبر ستار سوي البومك كلو يعني 100 صفحة تاخي اكتر من 59 ستاربوينتس 
4- المشاهد سوي مشهد كل يوم او كل يومين 
5- اقعدي اطول وقت بستاردول انا والله احياانا يكتبولي المشاهدة الإخيرة 5 منذ ساعات يعني 5 ساعات بستاردول بس مو كلها بستاردول يعني افتحو صفحة تانية اشتغلو اشي تاني ساعة او ساعتين اعملو هيك كل يوم تاخدو 10 او 9 ستاربوينتس 
6- اكتري من النشاط في البرازكار زيارة البنات و التصويت لهم التسوق و صرف الفلوس 
7 - اهم نصيحة : شوي الجناح تحت في نقاط الستاربوينت افضلي ضاغطة عليهم لمدة 5 دقائق كاملة و حيزيدوهالك بكرة ان شاء الله الطريقة مجربة و المعلومة من عند فريق ستاردول لاني بعتتلم مراسلة اقول فيها كيف ازيد ستاربوينتس بالإنجليزي 
8- الحفلات الخفلات اكتريمن الروحات للحفلات بيزيدوكي 1 ستاربوينتس عن كل حفلة 
9 - لا تنقطعي على ستاردول ليوم بس انا كل 7 ساعات بستاردول او احيانا كل اليوم بستاردول بس انا اكون بتفرج بالصالون و ستاردول مفتوحة خخخخخخخخخخخ مصاريف الكهرباء يا حرام خخخخخخ 
10 - العبي كتير بالدمى و ااألعاب يزيدوكي 3 او 4 بويتنس 
11 - الباقي على الله سبحانو و تعالى و فريق ستاردول طبعا
اتمنى افدك و نفس الشي ممنوع النقل = النصائح خاصة بس انا ithar2010
و لا وحدة تقول بتاعها لاني انا من اكتشفت طريقة فتح ستاردول ل5 ساعات والله بيشوف الجميع . 

هناك 15 تعليقًا:

  1. mmmmmmmmmmmmmmmmmm i have now 1713 yesteryday i heat 1701

    ردحذف
  2. شكرا شكرا شكرا شكرا شكرااااااا.....
    الله يعطيكي الف الف الف الف الف عافية... عنجد انا استفدت كثيييير... شكرا الك على النصائح الحلوة زيك.. يا عسل

    ردحذف
  3. يسللمو كتير اثووور وحابه اقول للبنــات نصيحـة كتير رح تفيدكم ستاردول لما يجوا يزودوا النقـاط الساعة 2 في الضهر ادخلي تلاقي نقاطك زادت لاحظواانا لاحظت وشكرا مرهـ تانيـة يا ايثار

    ردحذف
  4. لا الابوم خطا مايجيب 59 هو جابلي 10-12 بـس اتمنى ماتقولي معلومه مو متاكده منها

    ردحذف
  5. شكررررررررررا انا هالحين 42

    ردحذف
  6. شكرا شكرا شكرا شكرا انا الحين 1093

    ردحذف
  7. انا zxcshy في ستاردول حلوى العبة بس كيف اصير مليونيرة

    ردحذف
  8. لووول
    منقول الكلام هذا هااااع

    ردحذف
  9. شكرا الله يديكي الف عافية ويجعلها في موازين حسناتك جربتها واتمنى من كل بنت تجربها انا استفدت وممكن تزيدي فقرة انزلي تحت الجناح مو في نقاط الستاربوينتس اضغطي عليها لمدة 10 دقايق وسجلي خروج وبعدين ادخلي بعد 5 دقايق راح تزيد 5 ستاربوينتس او اكثر والله يوفقكم .

    ردحذف
  10. يسلموا وممكن اكون كاتبة بالمدونة انا اسمي بستار nina-44. وشكرا

    ردحذف
  11. شكرا سكرا كتيييييييير يا عسل انتي

    ردحذف
  12. شكرا انا وصت مستوى 91123 بفضل الله ثم فضلك (: (: (: (:

    ردحذف
  13. به مانا بعرف بس يسلمو علالمجهود اسمي babel.o.v.e ضفووووني

    ردحذف
  14. به مانا بعرف بس يسلمو علالمجهود اسمي babel.o.v.e ضفووووني

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥