استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

1 أكتوبر 2010

غريييييييييييييب شوفو شو طلع


اصبحي سوبرستار ليوم واحد
نحن نعتقد أنك تستحقين أن تكوني سوبرستار و سنجعل ذلك حقيقة و لمدة يوم واحد فقط !
يمكنك الحصول على ميزات سوبرستار الحصرية ، تخفيضات تصل لغاية 50% في ستاربلازا و شراء أحلى الثياب و اللعب بالدمى الجديدة الخاصة بسوبرستار و كذلك إقامة الحفلات و دعوة الصديقات و المزيد المزيد من المتعة و المرح ! سيكون يومك رائعاً حقاً ...

هناك 3 تعليقات:

  1. اعرفه وشكرا جتني الرساله

    ردحذف
  2. وي انا ليه ما كتبولي اكيد انتي قلتي لهم اكيد انتي تتعاوني مع ستاردول وتقولي ان ما يرسلوا لي يا وقحه انا بفرجيكي وليك ما تعرفي شي انتي يا بنت الكلب اولي لهم يطرشوا دي الرساله لي...رح تشوفي مني العين السوده يا غبيه انتي عنجد مجنونه...................ليه ليه ليه انا شو عملت لكي لتساوي هيييييييك ليييه راح تشوفي مني الجهنم

    ردحذف
  3. انتي هييييه اللي فوقي ترى والله نرفزتين لو اشوفك قدامي اطيرك بالسماء وش تقولين انتي وشلون تقولهم لا يرسلون لك مجنونه انتي مجنونه اصلن مو بكيفها بعدين هم مرسلين لكل البنات اللي فستار دول يمكن جاتك وماقريتيها او غلطوا وماارسلوا او اي شيء وبعدين لا تسبين اثووور احترمي نفسك لو شويه بس :@

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥