استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

13 أكتوبر 2010

للبنت المجهولة

هلا اليوم حبيت اوجة كلامي للبنت اللي قالت لي كلام بتعليق على موضوع كلاب حقيرة حتعرف نفسها  :
1- انتي لو البنت دي  شتمت لك امك و ابوك حتسكتي و تقولين لها سامحيني او تخافين منها و تسكتين و امك و ابوك يتهزقوا ؟؟؟؟ 
2- انا حرة اقول اللي ابيه و احترم قول رسول الله بس انا اقلها استهدي بالله و اذكر الله بس هي ما فهمت و باقي بقول اني بنت وصخة و انا والله العضيم مو عاملتلها شي 
3- اخطر شي انو بدون سبب  اقسم بالله ما ني عاملتلها اشي والله 
4- شكرا على تنبيهي انا اقول كافرة لانو المسلم ما يسب ام و اب مسلم تاني و انا ما شتمت لها ابوها و لا امها شتمتها لانها تستحق و القي نظرة على هي شو كاتبة لي بالمواضيع التانية و شوفي مدى صبري و استحمالي لهالفئة من الناس 
5- انتبهي كتير انا ما عملت المشكلة على ستاردول على امي و ابوي 
6- حطي نفسك مكاني و قولي شو تعملين لو انسبوا امك و ابوك  امام البنات بكل صراحة 

هناك 7 تعليقات:

  1. حبيبتي انا فهمتك ولآ يهمك وان شاءا لله تعدي وما تشوفين شر او هيك نماذج مرة ثانية الله يبعدهم عنك وعنا يآرب والله يحفظ لك الوالد والوالد ويخليهم ويكونو فخورين بيكي دائما ولا تنزعجي كثير او تعصبي لانها ردة فعل طبيعية وفي كثير بنات من هالنوع وانا واجهت منهم ،، لآ تهتمي وحاولي تنسين والله يسامح الجميع =)

    ردحذف
  2. 1- انتي لو البنت دي شتمت لك امك و ابوك حتسكتي و تقولين لها سامحيني او تخافين منها و تسكتين و امك و ابوك يتهزقوا ؟؟؟؟
    امي وابوي مستحيل احد في الدنيا يقدر يحط من قدرهم ليش لأني انا حاطتهم بعيوني يعني مهما احد تكلم فيهم ماينزل من قدرهم شعره رح اطنشها اكيد لأني انا بنت ناس مستحيل انزل قدري لوحده لسانها بذيئ واصير مين طينتها اسب واشتم وكأني ماتربيت ولا كأني من الشارع ماعندي اهل
    انا طبعي كذا اطنش كل اللي يشتموني في الآخير لما يشوفوا انه انا إنسانه فوق ومايوصلوني بطرقهم يجون يعتذرون لي هذا الكلام من واقعي ومن ستاردول يعني البنت هذي ماجت تشتمك الا انها تبغاك تعصبي عليها ويطلع شكلك وحده قليلة ادب زيها وتسبيها
    هي مي خسرانه شيئ هي ماحد يعرفها بستاردول ولما تعصبي تقعد تضحك عليكي وتزيد تريقه وشتم
    لا تستغربي في بعض ناس كذا ماتغار منك ولا شيئ بس تحب تشتم وتتريق على البنات واذا البنت طنشتها هي كمان تطنش واذا البنت عطتها وجه وردت عليها تزيد قلة أدبها لانها لقيت وحده عشان تتخانق معها
    2- انا حرة اقول اللي ابيه و احترم قول رسول الله بس انا اقلها استهدي بالله و اذكر الله بس هي ما فهمت و باقي بقول اني بنت وصخة و انا والله العضيم مو عاملتلها شي
    لا ياحلوه مانتي حره تقولين اللي تبينه
    قال تعالى( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )
    كل حرف يطلع منك الله رح يحاسبك عليه لذلك حاسبوا انفسكم فبل تُحاسبوا
    مولازم انتي تسوي شيئ للبنت علشان تسبك ممكن من دون سبب يمكن زي ماقلت تبغى احد تتخانق معاه وبس ومالقت غيرك لانك كل ماسبتك بنت نزلتيها بالمدونه وتقولين للبنات يوقفونها عند حدها
    وعاد هي شايفه انه ماحد يقدر يوقفها عند حدها لذلك رح تجلسي من مشكله لمشكله زبالعكس ساعدتيها تشتهر على حسابك
    في ناس ماينرد عليهم سواء مدحوكي او ذموكي لأنهم سفيهين أصلا
    يعني كلامهم مايرفعك ولا يزيدك !
    ماراح اطول اكثر من كذا ومع السلامه

    ردحذف
  3. برافو يا اتور الا الاهل مكانتهم فوق الراس و انا اقول للمجهولة هادو اهلك من غيرهم الله يعلك شنو صار بيك ! و اهلي ماحد يوصلهم و لي تقول عليهم كلمة واحدة بديئة اردهالها بعشرة ليش؟ عشان تعرف اني عندي فم و لسان اتكلم بيه مو ساكتة يشتمون اهلي واتفرج خليك هيك حياتي اتور :] mwaaaaaaaah

    ردحذف
  4. no i wont stop i will never let some one say bad words on mom and dad i am not weak i am very strong i will report and i wont stop reporting i am very strong i will not let some one do this and by the way i am ur friend aglan

    ردحذف
  5. صصصصصصصصصصح كلامك اللي كاتبة اول رد...
    من جد ترا...لحد يسب عالطالعة والنازلة...
    لو انتي سكتيلها راح تاخدي حسنات على كيييييف كيفك إن شاء الله يا اثور...
    زي انتي ما تبغي احد يسبك لا تسبي كمان...
    انا اسمي في ستاردول:FunSoSoHoHo..
    أنا عادي اقول اسمي لأنه هذاا رأيي..
    صراحة ما توقعت يكون اسلوبك زي كدة..

    ردحذف
  6. والله يا قلبو طنشيها ولا تنزلي لمستواها انتي ارقى واحسن منها ولو انها انسانة وتحس ماكانت سبت متل هالسب وهدا دليل على انها مش متربية زيك

    ردحذف
  7. طنشيها لانوا هي وسخة و كمان لا تحاسبيها لانوا هي راح تتحاسب يوم القيامة

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥