استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

8 أكتوبر 2010

شكرا بنات

شكرا كتير يا حلوات على مساندتكم لي و اقول للبنت اللي قالت لي ما اشتم انو :  حبيبتي انا تعبت كتير و كتبت باخر موضوع للوقاحة دي اني حبقى اشتم و لي الحق زي ما هي عندها الحق بالتعبير عن رايها بس مش بالطريقة انو تلبسني تهمة ما عملتهاش ؟؟ اسكت لها ؟ على كل حال اشكركم كلكم على مساندتكم و ثقتكم في والله لا يضيع اجر المحسنين 
-
اثووور 

هناك 4 تعليقات:

  1. حبيبتي العفو هوا غبي الي يلبسك تهمه او يشتمك لانك بنت منيحه و بتاخفي من الله
    مع حبي الكوا و لي اثور ملاك وليد ^_^

    ردحذف
  2. ههههه خخخخخخخخخ والله ضحكتيني كتييييييييير يا ايثار انا اللي قلت كدة مشان اعصبك هههههه شكلك كتير حلو و انتي معصبة خخخخخخخخخخخ يلا تعيشي و تاخدي غيرها هههههههه

    ردحذف
  3. ههههه اثووور ضحكنا عليكي يا غبية خخخخخخخخ بس بجد شكلك حلو قوي و انتي معصبة و بتشتمي زي اللي ما شافوا تربية ..... امك كان عندها غسيل ما ربتك صح ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  4. ما بسمحلك تحيك هيك عن اثور هيا ذكيه مو غبيه انتي الغبيه مهي امها و ابوها ربوها احلسن و احلى ترابيه استحي على حالك

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥